لندن - المملكة المتحدة 17/10/2019

أنا وبنتي ما لنا أهمية..«عماني» يروي معاناة ابنته مع المرض وفشل علاجها في السلطنة

خ خ خ

روى مواطن عماني تفاصيل معاناة ابنته مع مرض متلازمة تشارج وعجزه عن إيجاد حل طبي لها في السلطنة، مشيرا إلى أن عدد من المستشفيات رفضوا استقبالها فيما تم احتجازها منذ 9 أشهر في مستشفى خصب الوحيد الذي قرر مساعدة الطفلة إلا أن إمكانياتهم بسيطة، لافتا إلى أنه تردد على الكثير من مكاتب المسؤولين للمناشدة بعلاجها دون جدوى، “حسب قوله“.

وقال مواطن خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: ” أشهر من الألم والحزن والقهر ولا أحد يجيب هل انتهى الخير من هذه الدنيا أم هل انعدمت الإنسانية ونحن في وطن يتباهى بالإنسانية ولا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل مسؤول وصلت إلى بابه وتوسلته ولم أحرك فيه ذرة إحساس اللهم عليك بالظالمين فإنهم لا يعجزونك” .

وأوضح في تغريدة سابقة تفاصيل معاناة ابنته قائلا: ” ابنتي تعاني من متلازمة تشارج عجزت عن إيجاد حل طبي لها وترقد في المستشفى للشهر الرابع على التوالي .. أكثر من مستشفى يرفضون استقبالها ولم أجد علاج في عمان عمرها الآن يقارب السنتين.. أكسجينها بين الحين والآخر ينزل إلى مستوى خطر يهدد حياتها فمن لديه علم بمستشفى أو أي حل فأرجو مساعدتي”.

وقال في تغريدة أخرى: ” أنا ما خليت مكان إلا وسويت لهم رسائل ومخاطبات ومناشدات وزارة الصحة الديوان وعن طريق مكتب محافظ مسندم توسلت لمسؤولين وترجيتهم يشوفوا حل لهالطفلة الحين الطفلة تكمل أكثر من 9 أشهر وهي مرقدة في مستشفى خصب اللي هم في الحقيقة اللي ساندوني خلال الفترة الماضية فقط بس إمكانياتهم بسيطة”.

وأضاف في تغريدة ثالثة: “الموضوع بسيط تفسيره أنا وبنتي ما لنا أهمية في هالبلد ونعتبر أشياء هامشية سواء كنا بخير ولا لا”.

وتفاعل مغردون مع حالة الطفلة وكتبوا العديد من عبارات الدعاء لها بأن يمن الله عليها بالشفاء. وعلق مغرد قائلا: ” { حسبي الله ونعم الوكيل } أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يقرّ أعينكم بشفائها ويشفي مرضانا وجميع مرضى المسلمين”.

وأضاف مغرد: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. اسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيها ويمد بعمرها”.وتابع مغرد: “أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها شفاء لا يغادر سقما اللهم أمين يارب العالمين”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاركنا في نشر الصحافة المستقلة التي يحتاجها العالم العربي
القائمة الرئيسية